بسم الله الرحمن الرحيم (يَرْفَعِ ٱللَّهُ ٱلَّذِينَ آمَنُواْ مِنكُمْ وَٱلَّذِينَ أُوتُواْ ٱلْعِلْمَ دَرَجَاتٍ وَٱللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ } العلم درجات: أولها الصمت، والثانية الاستماع، والثالثة الحفظ، والرابعة العمل، والخامسة النشر ***مروان طاهات*** يرحب بكم ويكيبيديا الموسوعة المروانية MANT

السبت، 12 أبريل 2025

استبيان رضا العميل عن الخدمات المالية

 عزيزي العميل، نشكرك على اختيارك خدماتنا. نرجو منك تخصيص دقيقة من وقتك للإجابة على هذا الاستبيان الذي سيساعدنا في تحسين جودة خدماتنا المالية.

1. كيف تقيم سهولة استخدام الخدمات المالية المقدمة من الشركة؟

  • ☐ سهلة جداً

  • ☐ سهلة

  • ☐ متوسطة الصعوبة

  • ☐ صعبة

2. ما مدى رضاك عن سرعة تنفيذ المعاملات المالية؟

  • ☐ راضٍ جداً

  • ☐ راضٍ

  • ☐ محايد

  • ☐ غير راضٍ

3. كيف تقيم وضوح الشروط والرسوم المتعلقة بالخدمات المالية؟

  • ☐ واضحة جداً

  • ☐ واضحة

  • ☐ غير واضحة

  • ☐ غير واضحة إطلاقاً

4. ما مدى كفاءة الموظفين في تقديم الدعم المالي والاستشارات؟

  • ☐ ممتازة

  • ☐ جيدة جداً

  • ☐ جيدة

  • ☐ ضعيفة

5. هل تشعر بالأمان عند استخدامك للخدمات المالية المقدمة من الشركة؟

  • ☐ نعم، أشعر بالأمان الكامل

  • ☐ إلى حد ما

  • ☐ لا، لدي بعض المخاوف

  • ☐ لا، لا أشعر بالأمان

6. هل تنوي الاستمرار في استخدام الخدمات المالية التي تقدمها الشركة؟

  • ☐ نعم، بالتأكيد

  • ☐ ربما

  • ☐ غير متأكد

  • ☐ لا